العدد 3363
 - 
الأربعاء ٢٤ - يوليو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأربعاء ٢٤ - يوليو - ٢٠٢٤  /  العدد 3363



تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
شركات
كولينز ايروسبيس وتقنية سايبر توقعان مذكرة تفاهم للتعاون المشترك في مجالات الاتصالات الآمنة في المملكة العربية السعودية.
أعلنت كولينز ايروسبيس وتقنية سايبر اليوم عن توقيعهما مذكرة تفاهم للتعاون في حلول للاتصالات الآمنة مقدمة للتطبيقات العسكرية في المملكة العربية السعودية.



تم توقيع الاتفاقية اليوم في حفل أقيم في معرض الدفاع العالمي في العاصمة الرياض في نسخته الأولى، حضره الدكتور زياد الخليفة الرئيس التنفيذي لشركة تقنية سايبر. والسيد كولين ماهوني، رئيس إدارة العملاء والحسابات في شركة كولينز ايروسبيس.


ومن المتوقع أن تسهم مذكرة التفاهم في تطوير اتصالات آمنة سيادية في المملكة العربية السعودية. كشركة رائدة في مجال الاتصالات الجوية والأرضية العسكرية، ستتعاون كولينز ايروسبيس مع تقنية سايبر في مجال اتصالات القيادة والسيطرة والجيل القادم من التواصل الآمن.

كما أعرب كولين ماهوني، رئيس إدارة العملاء والحسابات في كولينز ايروسبيس بقوله: "على مدى العقود الماضية، كان لشركة كولينز ايروسبيس تواجد نشط وفعال في المملكة في جميع مجالات خبرتنا في كل من الأسواق التجارية والدفاعية". وأضاف: "سيعزز هذا التعاون مع تقنية سايبر مكانتنا كشريك تقني لحلول الاتصالات الآمنة للعمليات في مجالات متعددة ويخدم كمساهمة في برنامج رؤية 2030 للمملكة، والذي يعزز مبادرات تطوير الأعمال المحلية."

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي لشركة تقنية سايبر زياد الخليفة: “يتمثل دور شركتنا في توجيه وتسويق مخرجات البحث والتطوير في مجال أمن المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية". كما أضاف "نحن مهتمون ببناء شراكات مع شركات استراتيجية مثل كولينز ايروسبيس لدعم أبحاثنا في تطوير قدرات اتصالات آمنة سيادية ". من خلال هذا التعاون، نطمح إلى الاستفادة من خبرات كولينز ايروسبيس في هذا المجال".



مقالات ذات صلة
منظومة صواريخ S 400 الأكثر دقة وجودة في العالم أسلحة الصين على أبواب إفريقيا والشرق الأوسط نقاط القوة والضعف تقام في موعدها وبإقبال وبمشاركة دولية واسعة من صناع القرار والوفود الرسمية من مختلف دول العالم اللجنة العليا المنظمة لمعرضي "آيدكس" و"نافدكس" ومؤتمر الدفاع الدولي تستكمل التحضيرات النهائية لدورة العام 2021 2.3 مليار درهم مساهمة "أدنيك" في اقتصاد أبوظبي خلال النصف الأول 2019 وفق مؤسسة Global Firepowerالمختصة بالشؤون العسكرية مقارنة بين قدرات جيشي مصر وتركيا وفق إحصائية 2021 الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران وليوناردو توقعان اتفاقية لدعم أسطول طائرات AW139 المتنامي في المملكة بخدمات الصيانة أكد العمل على تأهيل قيادات الجيل الجديد من الكوادر الوطنية فيصل البناي : "إيدج" توفر حلول مستقبلية تجمع بين ابتكارات السوق التجارية والقدرات العسكرية الإمارات والصين.. شراكة استراتيجية شاملة Leonardo to provide a cyber test and training system tailored for Qatar الهند - روسيا - فرنسا - الولايات المتحدة - الصين The National Interest : دول تتصدر جيوشها القوة العسكرية عام 2030 الجيش الأمريكي يختبر مركباتStryker بقدرات قتالية متطورة قادرة على الإبحار مسافة 6000 ميل بحري " 11 ألف كلم" فرقاطة "الجلالة" الجديدة تنضم للقوات البحرية المصرية
اخترنا لكم