العدد 3363
 - 
الثلاثاء ٢٣ - أبريل - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الثلاثاء ٢٣ - أبريل - ٢٠٢٤  /  العدد 3363



تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
شركات
خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء فلسطين
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  باستضافة (1000) حاج وحاجة من ذوي شهداء فلسطين لأداء فريضة الحج هذا العام لحج عام 1440هـ، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد سنوياً.. وبهذه المناسبة، رفع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الكريمة تجاه فلسطين وشعبها الشقيق، التي تأتي في سياق تعاهد قادة هذه البلاد المباركة أشقائهم في فلسطين التي تمثل قضيتها ثوابت أساسية راسخة عبر عقود من الزمان.

وأكد أن الوزارة ستعمل عاجلاً عبر وكالاتها المختلفة لإنفاذ الأمر الكريم من خلال متابعة إجراءاتهم عبر سفارات المملكة في مصر والأردن وإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بقدومهم لأراضي المملكة عبر طائرات خاصة وتقديم كافة التسهيلات والخدمات لهم ليؤدوا فريضة الحج بكل يسر وسهولة، وسأل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الله العلي القدير أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين خير الجزاء على عنايتهما بالإسلام والمسلمين والدفاع عن قضاياهم وما يقدمانه لهم من دعم، كما سأل الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه وأن ييسر على الحجاج حجهم ويتقبل منهم صالح أعمالهم.. والجدير بالذكر أنه سيصل عدد الحجاج المستضافين من أسر شهداء فلسطين بعد هذا الأمر الكريم إلى 17 ألف حاج وحاجة، الذي تنفذه الوزارة وتقدم خلاله خدمات متكاملة وبرامج متنوعة للمستضافين.



مقالات ذات صلة
5 أسلحة هندية تقلق الصين لتقليل الأصول الفضائية المعادية روسيا تسلح طائرتها MiG-31D بصواريخ مضادة للأقمار الصناعية وطائرة IL-76 بأجهزة ليزر قتالية ليوناردو تُسلَّم السفينة البحرية المطورة الأخيرة إلى القوات البحرية الملكية البحرينية محمد بن زايد والرئيس الأندونيسي يشهدان مراسم تبادل اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين البلدين الرئيس الصيني يؤكد أهمية تنمية العلاقات مع أوروبا اليونان: فوز كبير للمحافظين.. وتسيبراس يقر بالهزيمة تقام في موعدها وبإقبال وبمشاركة دولية واسعة من صناع القرار والوفود الرسمية من مختلف دول العالم اللجنة العليا المنظمة لمعرضي "آيدكس" و"نافدكس" ومؤتمر الدفاع الدولي تستكمل التحضيرات النهائية لدورة العام 2021 ألمانيا: انقسام في الائتلاف الحاكم حول إرسال قوات لسورية ترسانة الصين "المرعبة" صواريخ يصعب إيقافها.. وجيش من "الدرونز" أخلاق الكبار روسيا تبني أول مدرج جوي استراتيجي في منطقة القطب الشمالي 84 % من البريطانيين يفضلون البقاء في الاتحاد أو إجراء استفتاء ثانٍ
اخترنا لكم