العدد 3363
 - 
الثلاثاء ٢٣ - أبريل - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الثلاثاء ٢٣ - أبريل - ٢٠٢٤  /  العدد 3363



تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
شركات
ليوناردو: أليساندرو بروفومو رئيسًا لاتحاد الصناعات الجوية والدفاعية في أوروبا (ASD)

• تمثل ASD أكبر الشركات وأكثر من 3000 شركة صغيرة ومتوسطة كما تمثل رابطات من 18 دولة أوروبية
• Profumo: "سيكون قطاع البحث والتطوير مفتاحًا للعديد من الأولويات المحددة في برنامج التعافي الأوروبي ، من الرقمنة والاتفاق الاخضر والأمن السيبراني والقدرة التنافسية في أوروبا بالإضافة إلى كونه قوة دافعة لنظام التعليمي"

تفخر شركه ليوناردو بالإعلان عن تعيين أليساندرو بروفومو في رئاسة اتحاد الصناعات الجوية والدفاعية في أوروبا (ASD). سيقود الرئيس التنفيذي لشركة ليوناردو المنظمة على مدار العامين المقبلين ، ويمثل أكبر الشركات وأكثر من 3000 شركة صغيرة ومتوسطة ورابطة من 18 دولة أوروبية. تم التعيين اليوم في اجتماع "افتراضي" لمجلس النقابة.
قال أليساندرو بروفومو:"يشرفني أن أتولى هذا الدور ، الذي ساؤديه بكل فخر وإحساس كبير بالمسؤولية تجاه المستقبل. لأنه خلال فترة الطوارئ هذه ، وفي ذروة Covid-19 ، تمكنت قدرات قطاعنا من الممكن نقل المرضى والأطباء والمعدات الطبية إلى حيث تكون الحاجة إليها.واضاف قائلاً ( لقد تمكنا من ضمان الاتصالات والنقل والمراقبة ، بما في ذلك التي هي من الفضاء ، فضلاً عن الأمن المادي والرقمي في إيطاليا وفي جميع أنحاء العالم.
تنبع المسؤولية من تولي هذا الدور في مرحلة تطرح تحديات ذات طبيعة سياسية واقتصادية واجتماعية وبيئية والتي تتطلب نظامًا أوروبيًا متماسكًا أيضًا على المستوى الصناعي. من الواضح اليوم - أضاف بروفومو - أن قطاع البحث والتطوير سيكون المفتاح للعديد من الأولويات المحددة في برنامج التعافي الأوروبي: الرقمنة ، الاتفاق الاخضر ، والأمن السيبراني ، والأوروبي بالإضافة إلى توفير قوة دافعة للنظام التعليمي. سأعمل على ضمان الاعتراف بإمكانيات قطاع البحث والتطوير ونشرها ودعمها بأدوات واستثمارات فعالة ، وتعزيز الحوار المستمر والشفاف مع أصحاب المصلحة الأوروبيين.



مقالات ذات صلة
Latest SOSA Aligned Backplanes from Elma Feature 6 or 8 Slots, Each with 25 GB Throughput شركة KMW الألمانية تعرض نموذجاً لتصميم دبابة ليوبارد 2A8 المستقبلية Sikorsky-Boeing Team Reveals Advanced Assault Helicopter Designed to Revolutionize U.S. Army Capabilities DEFIANT X™ to compete for the Future Long-Range Assault Aircraft contract, a top modernization priority for the Army هزاع بن زايد يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 49 من كلية خليفة بن زايد الجوية Turkey’s NationalRadar MILSAR Was Successfully Detected Drifting Mines Appeared After Ukraine-Russia Conflict المملكة المغربية تعين أول رئيسة محافظة لتوفير الدعم الناري للمشاة وحمايتها من الهجمات الجوية روسيا تطور المنصة القتالية "بوميرانغ" جبر السويدي : الاستقرار والمسكن الملائم للمواطنين من أولويات قيادتنا الحكيمة لتقليل الأصول الفضائية المعادية روسيا تسلح طائرتها MiG-31D بصواريخ مضادة للأقمار الصناعية وطائرة IL-76 بأجهزة ليزر قتالية وزير الخارجية الأمريكي يشكل لجنة للتدقيق في حقوق الإنسان حول العالم حمد سعيد الشامسي: لن نتخلى عن لبنان مهما تغيرت الظروف محمد بن زايد ورئيس وزراء ماليزيا يبحثان تعزيز علاقات التعاون
اخترنا لكم