العدد 3363
 - 
الأربعاء ٢٤ - يوليو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأربعاء ٢٤ - يوليو - ٢٠٢٤  /  العدد 3363



تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
شركات
توفر الذخائر والأنظمة التكتيكية للجيش الأمريكي
وحلفائه في جميع أنحاء العالم
General Dynamics Ordnance and Tactical Systems
تتلقى أمر مهمة لزيادة سعة هيكل قذيفة المدفعية
عيار 155 ملم بقيمة 217 مليون دولار
أعلنت شركة جنرال ديناميكس الذخائر والأنظمة التكتيكية General Dynamics Ordnance and Tactical Systems (GD-OTS) ، وهي وحدة أعمال تابعة لشركة General Dynamics ، أنها حصلت على أمر مهمة بقيمة 217 مليون دولار لزيادة إنتاج الأجزاء المعدنية لقذائف المدفعية عيار 155 ملم في عملياتها شمال شرق بنسلفانيا.

أمر المهمة هذا ، الذي تم منحه بموجب عقد للجيش تم تعديله مؤخرًا بقيمة 1.48 مليار دولار لدعم تصنيع الأجزاء المعدنية المقذوفة من العيار الكبير وأجسام قذائف الهاون ، سيمول تحديث وتوسيع سعة أجزاء المقذوفات المعدنية عيار 155 ملم في مصنع سكرانتون للذخيرة التابع للجيش وجنرال دايناميكس ويلكس. - منشأة بار ، مع زيادة الإنتاج بنهاية السنة المالية 2025.
تسريع قدرة الإنتاج
قال كيفن وول ، نائب الرئيس الأول والمدير العام في General Dynamics-OTS "نحن فخورون جداً بقرار الجيش الأمريكي زيادة الاستثمار في شركائه الصناعيين وقيام جنرال ديناميكس بلعب مثل هذا الدور المهم في تسريع قدرة إنتاج المدفعية الجديدة "بالتعاون الوثيق مع الجيش الأمريكي ، تخطو فرقنا خطوات كبيرة لتحقيق زيادات كبيرة في إنتاج المدفعية".
جنرال ديناميكس Ordnance and Tactical Systems هي شركة صناعة عالمية رائدة في تصنيع الذخائر ذات العيار الكبير والمتوسط والصغير المباشر وغير المباشر , الشركة هي واحدة من المنتجين الرئيسيين لقذائف المدفعية للجيش الأمريكي. جنرال ديناميكس الذخائر والأنظمة التكتيكية تعمل شركة Scranton Operations في الإنتاج المستمر منذ عام 1963 ، وتقوم بتصنيع قذائف المدفعية لتطبيقات من عيار 105 ملم إلى 155 ملم. جنرال ديناميكس Ordnance and Tactical Systems هي أيضًا الشركة الرائدة في صناعة الوقود الدافع للجيش الأمريكي لزيادات أنظمة الهاون 60 ملم و 81 ملم و 120 ملم.
العمليات الاستراتيجية والتكتيكية
توفر شركة جنرال ديناميكس الذخائر والأنظمة التكتيكية للجيش الأمريكي وحلفائه في جميع أنحاء العالم ، مجموعة واسعة من أنظمة الأسلحة اللازمة على جميع مستويات العمليات الاستراتيجية والتكتيكية.. بالنسبة للقوات البرية ، تصنع الشركة رشاشات ثقيلة وقاذفات قنابل وأسلحة مخدومة بطاقم وذخائر من جميع الكوادر. فضلا عن عائلة المركبات خفيفة الوزن للحملات الاستكشافية والقوات الخاصة.
تنتج GD-OTS أنظمة أسلحة وذخيرة لتطبيقات السفن البحرية الأمريكية. بالنسبة للمنصات المحمولة جواً ، تنتج الشركة أسلحة للطائرات المقاتلة ، بما في ذلك مدافع جاتلينج عالية السرعة لجميع الطائرات العسكرية الأمريكية ذات الأجنحة الثابتة والدوارة. تغطي حافظة ذخائر GD-OTS النطاق الكامل لتطبيقات القوات البحرية والجوية والبرية عبر جميع الكوادر ومنصات الأسلحة.



مقالات ذات صلة
اخترنا لكم