العدد 3363
 - 
الأحد ٠٥ - ديسمبر - ٢٠٢١ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأحد ٠٥ - ديسمبر - ٢٠٢١  /  العدد 3363



تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
أخبار
الهند تختبر بنجاح صاروخاً باليستياً جديداً له قدرات نووية
نجحت منظمة تطوير البحوث الدفاعية الهندية في اختبار إطلاق صاروخ باليستي من الجيل الجديد ذي قدرة نووية، حسبما أفادت مصادر حكومية لوكالة "سبوتنيك".. وتم إطلاق صاروخ "أجني بي" من جزيرة الدكتور عبد الكلام قبالة خليج البنغال.

الصاروخ هو نسخة متطورة من الصاروخ "أنجي" ويبلغ مداه بين 1000- 2000 كيلومتر (620-1243 ميل).. وأكدت وزارة الدفاع أن الإطلاق التجريبي الأول من قاعدة عسكرية في الساحل الشرقي في ولاية أوديشا، قد تم بنجاح.. وأعلنت في بيان أن "الصاروخ اتبع المسار المحدد بشكل نموذجي، ويلبي جميع أهداف المهمة بمستوى عالٍ من الدقة".. وهنأ وزير الدفاع الهندي راجناث سينغ منظمة تطوير البحوث الدفاعية الهندية على الإطلاق الناجح.. وقال إن الصاروخ سيعزز قدرات الردع الهندية.



مقالات ذات صلة
الدار العقارية تمضي قدماً في تنفيذ ثلاثة مشاريع بقيمة 5 مليارات درهم بتكليف من حكومة أبوظبي حمد سعيد الشامسي: لن نتخلى عن لبنان مهما تغيرت الظروف ترسانة الصين "المرعبة" صواريخ يصعب إيقافها.. وجيش من "الدرونز" Boeing to showcase its defense and security capabilities to the Middle East at IDEX 2021 Sikorsky-Boeing Team Reveals Advanced Assault Helicopter Designed to Revolutionize U.S. Army Capabilities DEFIANT X™ to compete for the Future Long-Range Assault Aircraft contract, a top modernization priority for the Army بعد التطور الهائل للصواريخ فرط الصوتية حاملات الطائرات.. ماذا تفعل أمريكا بها ؟ أكد العمل على تأهيل قيادات الجيل الجديد من الكوادر الوطنية فيصل البناي : "إيدج" توفر حلول مستقبلية تجمع بين ابتكارات السوق التجارية والقدرات العسكرية FINCANTIERI DELIVERS LSS “VULCANO” IN MUGGIANO 2.3 مليار درهم مساهمة "أدنيك" في اقتصاد أبوظبي خلال النصف الأول 2019 أقوى 5 أساطيل حربية في العالم FINCANTIERI TO BUILD THE SECOND CONSTELLATION-CLASS FRIGATE FOR THE US NAVY The order comes only one year after the award for the first vessel Elettronica and Rohde & Schwarz cooperate for German RCESM/RECM systems
اخترنا لكم